سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية

آخر تحديث بتاريخ 3/10/2022 --- الساعة 10:13:10 ص

بحث عام

menu

 

المفكرة الثقافية لـ - October 2022

المفكرة

<< >>
        1
 2  3  4  5  6  7  8
 9  10  11  12  13  14  15
 16  17  18  19  20  21  22
 23  24  25  26  27  28  29
 30  31     

 

    * نادي شباب اليمن > أنشطة

ارسل لصديق اطبع هذه الصفحة

انتهى موسم العطــاء في الدورة الرمضانية وحــان وقت الحصــاد


في أجواء رمضانية وروحانية بهية انتهت فعاليات الدورة الرمضانية الرياضية والثقافية التي ينظمها نادي شباب اليمن بالقاهرة بالتعاون مع الجالية اليمنية وتحت رعاية معالي السفير الدكتور/ عبد الولي الشميري سفير اليمن لدي مصر والمندوب الدائم لدى الجامعة العربية وتحت إشراف القنصل العام/ الأستاذ علي العياشي.
وبعد الجد والاجتهاد حسمت المراكز الأولى وسنبدأ من الأخير حيث انتهت أخيرا منافسات كرة القدم الخماسية في ملحمة كروية رائعة بين فريق شباب التانجو وشباب 22 مايو انتهت بفوز التانجو 9 مقابل 4 وحصل الفريق على المركز الأول ولذكر بعض أعضاء الفريق الرياضي منهم : محمد عشيش – علي هاشم – هاني احمد صالح – محمد يحيى موسى – عمار الشرفي – صقر السودي - محمد الدويل - ....الخ
في حين حل فريق 22 مايو بالمركز الثاني.
وإلى مسابقة لعبة البلياردو، فاز بالمركز الأول زياد الرميلي وحل شقيقة جابر الرميلي بالمركز الثاني وكما أعلن سابقا فاز بالمركز الأول في التنس اللاعب مهيوب الخولاني وحصل اللاعب يوسف هبه على المركز الثاني وأيضا حصل اللاعب أسامة أبو طالب على المركز الأول في الشطرنج وحل اللاعب احمد شجاع الدين بالمركز الثاني.
وفي المسابقة الثقافية فاز بالمركز الأول في الشعر الشاعر / يوسف العجيلي وحصلت الشاعرة وئام عبدالله هزاع على المركز الثاني, وفي القصة القصيرة حصل الكاتب محمد أمين عبد الرحيم على المركز الأول في حين جاء الكاتب عبدالرحمن السماوي بالمركز الثاني.
ومن المتوقع تكريم الفائزين واللجنة المنظمة وطاقم التحكيم في فعاليات الحفل الختامي يومنا هذا الخميس الساعة 9 مساءا في مقر النادي 7 ميدان هيئة التدريس – الدقي.
وذلك بحضور معالي السفير والقنصل وأعضاء السلك الدبلوماسي بالسفارة والأندية العربية بالقاهرة والحضور من الطلاب الدارسين وأبناء الجالية اليمنية في مصر.

 أعلى


 

 
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

                            جميع الحقوق محفوظة لموقع سفارة اليمن بالقاهرة والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية 2010