سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية

آخر تحديث بتاريخ 5/2/2023 --- الساعة 2:30:29 ص

بحث عام

menu

 

المفكرة الثقافية لـ - February 2023

المفكرة

<< >>
     1  2  3  4
 5  6  7  8  9  10  11
 12  13  14  15  16  17  18
 19  20  21  22  23  24  25
 26  27  28    

 

    * أخبار > منوعة

ارسل لصديق اطبع هذه الصفحة

المركز الاعلامي يكرم اعضاء السلك الدبلوماسي الذي انتهت فترة عملهم بمصر


القاهرة/ سيد علي
برعاية سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري، كرم المركز الاعلامي اليمني بالقاهرة على هامش الامسية الفنية والثقافية لفرقة الفنون والمسرح بجامعة صنعاء عدد من الاخوة أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني بسفارتنا بالقاهرة والتى انتهت فترة عملهم بمصر، وكان على راسهم الوزير الموفوض زيد الورث وعبدالله حسن العمري وصلاح عبدالفتاح اسماعيل وابتسام محمد سعيد وهاشم السلال وحمود الكبسي ومحمد يحي الكبسي وعبدالعزيز مطهر ومدير الخطوط اليمنية بالقاهرة عبدالخالق علي عبده.
وتخلل الاحتفال الذي اقيم بمقر المركز الاعلامي بالمهندسين عدد من الفقرات الفنية والاسكتشات الكوميدية من قبل فرقة جامعة صنعاء بالاضافة الى عدد من الرقصات الفنية الشعبية من التراث اليمني.
وقدم في نهاية الحفل القائم بالاعمال السفير محمد الهيصمي الشكر للمركز الاعلامي على تنظيم هذا الاحتفال ولمديره خالد السودي وللعاملين به.
وأعرب عن امتنان السفارة لكل من عمل فيها من أعضاء البعثة الدبلوماسية الذين انتهت فترة عملهم بمصر، مرحبا بمن جاءوا ليخدموا الوطن في الحقل الدبلوماسي اليمني بمصر من أعضاء جدد.
كما رحب مدير المركز الاعلامي خالد السودي بالاعضاء الجدد في البعثة الدبلوماسية وكان على راسهم المدير المالي والاداري الاستاذ حسين ملقاط، ورحب الملحق العسكري اللواء عوض بن فريد وأخرون.
كما كرم المركز الاعلامي اليمني بالقاهرة مساء اليوم – الخميس – وكالة الانباء اليمنية " سبا " التى يحتفل بها هذا العام كرائدة للاعلام اليمني في ظل احتفالات اليمن بالعيد الثاني للاعلام.
وأشاد المستشار الاعلامي اليمني بالقاهرة الاخ خالد السودي في كلمته أثناء الحفل الذي شهده عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية المقيمة بمصر واعضاء السلك الدبلوماسي بالدور الذي تقوم به وكالة الانباء اليمنية " سبا " في نقل الاخبار ومتابعة الاحداث بفضل مراسليها المنتشرين في مناطق مختلفة في داخل وخارج اليمن ، مسترشدا بالدور الذي لعبتة الوكالة في الحياة الإعلامية اليمنية طوال الفترات الماضية.
وأثنى السودي على الدور الكبير الذي لعبه رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير نصر طه مصطفى في تطوير الرسالة الاعلامية للوكالة بالتزامها بالموازنة بين الحيادية والرسمية، كلاعب رئيسي وراء صياغة التوجيهات وتحريك تيار رد الفعل، مؤكدا على الدور الذي لعبة طه في ترسيخ قيم الميثاق الصحفي بين العاملين في المؤسسة.
حضر حفل التكريم أعضاء السلك الدبلوماسي بسفارتنا بالقاهرة والقنصل العام فؤاد العولقي.



 
أعلى


 

 
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

                            جميع الحقوق محفوظة لموقع سفارة اليمن بالقاهرة والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية 2010