سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية

آخر تحديث بتاريخ 5/2/2023 --- الساعة 2:53:44 ص

بحث عام

menu

 

المفكرة الثقافية لـ - February 2023

المفكرة

<< >>
     1  2  3  4
 5  6  7  8  9  10  11
 12  13  14  15  16  17  18
 19  20  21  22  23  24  25
 26  27  28    

 

    * أخبار > سياسية

ارسل لصديق اطبع هذه الصفحة

نشاط مكثف لاعضاء المندوبية الدائمة لليمن بالجامعة العربية خلال شهر مايو


كتب / سيد علي
قام الأخوة الأعضاء بالبعثة الدبلوماسية للمندوبية اليمنية الدائمة بالجامعة العربية بنشاط مكثف خلال شهر مايو الماضي ..وقام أعضاء البعثة بالكثير من المهام بتكليف من قبل معالي السفير الدكتور عبدالملك منصور المندوب الدائم لليمن بالجامعة العربية .. حيث ترأس نائب المندوب الدائم الوزير المفوض صلاح عبدالفتاح بترأس عدد من الاجتماعات كان اولها اجتماع المجلس التنفيذي لرابطة الصداقة العربية الصينية.
كما قام الاخ نبيل مسعد السكرتير الثالث بالمندوبية بالمشاركة بترأس وفد اليمن في الاجتماع الثاني للجنة التنسيقية العليا لمتابعة تنفيذ خطه تطوير التعليم لعام 2010 وذلك بادارة التربية والتعليم والبحث العلمي.
وقام الاخ ربيع الانسي بترأس وفد اليمن في الندوة الثامنة عشرة للسادة رؤساء هيئات التدريب في القوات المسلحة العربية والتى عقدت بمقر الامانة العامة للجامعة العربية في قطاع الامن القومي العربي وترأس ايضا الاجتماع المشترك لممثلي وزارات العدل والداخلية في الدول العربية لاستكمال اعداد مشروع الالية التنفيذية لاتفاقية الرياض العربية للتعاون القضائي.
وشارك أيضا في الاجتماع المشترك لممثلي وزرات العدل والداخلية في الدول العربية لاستكمال اعداد مشروع الآلية التنفيذية لاتفاقية الرياض العربية للتعاون القضائي.
وعلى نفس السياق ترأس الاخ وليد عبدالعزيز اجتماع فريق عمل من القانونيين والفنيين بالاجراءات الجمركية لمراجعه مشروع الاتفاقية المتعددة الاطراف للتعاون الاداري المتبادل من أجل الوقاية من المخالفات الجمركية.
وبتكليف من المندوب الدائم معالي السفير الدكتور عبدالملك منصور شارك اليمن في العديد من الاجتماعات كاجتماعات اللجنة العربية للبريد واللجنة الدائمة للاعلام.



 
أعلى


 

 
 

سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة

                            جميع الحقوق محفوظة لموقع سفارة اليمن بالقاهرة والمندوبية الدائمة لدى جامعة الدول العربية 2010